Neo Group Limited

دليل العميل للشكاوى

إذا كان لديك أي شكوى اتصل بنا

إذا كانت لديك أي شكوى أو ملاحظة على خدماتنا، يُسعدنا التواصل معك عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو من خلال
الكتابة إلينا عبر إحدى الوسائل التالية:

قسم الشكاوى

 راسلنا عبر البريد الإلكتروني : support@neogroup.com.sa

الهاتف +966-11518216

أيام العمل: من الأحد إلى الخميس، من الساعة 9 صباحا حتى 5 مساء

العنوان: الرياض – الوزارات – طريق الملك عبد العزيز – 12622 – مبنى رقم 8686 – الدور السادس

سيقوم فريق الشكاوى لدينا باستلام شكواك في أسرع وقت والتعامل مع شكواك خلال خمس ايام عمل واجراء تحقيق كامل والرد عليك في غضون عشر ايام .

وفي حال تطلبت الشكوى وقتًا إضافيًا، سيتم إبلاغك بذلك.
وفي حال عدم التوصل إلى اتفاق نهائي، سنزودك برد رسمي من شركة نيو قروب ليمتد، مع إعلامك بحقك في إحالة
الشكوى إلى هيئة السوق المالية بالمملكة العربية السعودية.
هيئة السوق المالية(CMA)
إذا لم تكن راضيًا عن الرد المقدم من شركتنا، يمكنك رفع شكواك مباشرة إلى هيئة السوق المالية من خالل الموقع الرسمي:

www.cma.org.sa

التزامنا بخدمة العملاء

في شركة نيو قروب ليمتد، نؤمن بأهمية رضا العميل ونسعى جاهدين لمعالجة جميع الشكاوى المتعلقة بأي جانب من جوانب
خدماتنا بشكل عادل، شامل، وسريع.